تحصــيل الديون

يعد تحصيل الديون في كتير من الحالات عملية مرهقة وتستغرق وقتاً طويلاً يفضل الغالبية إحالتها إلى طرف آخر للقيام بها.

إن أحد عناصر الخدمات القانونيه ترتكز على مساندة موكل المكتب في عملية التحصيل من خلال تقديم حلول ناجحة لمشاكل التحصيل وسياسات الائتمان كما نقوم بمتابعة تحصيل الديون والذمم من خلال المحاكم والسلطات الرسمية وبالاستفادة من جميع الإجراءات التي تكلفها المحاكم والأنظمة بما فيها كافة خيارات التنفيذ على المدين.

سبيد لإدارة وتحصيل الديون (“المؤمسسة”)؛ بدأت العمل على يد عدد من الرواد و المتخصصين في مجال تحصيل الديون واتخذت من أبوظبي مقراً لها. وقد حصلت على ترخيص بمزاولة نشاط تحصيل الديون وباتت معروفة على نطاق الدولة بفضل ال توى العالي للخدمات التي تقدمها والتي تتميز بمستويات متعددة للرعاية والحرص من حيث الاهتمام والسرية والجودة العالية.

نحرص دوماً في الشركة على تقديم قيمة إضافية لبرنامج إدارة ائتماناتك من حيث أننا شسركة مرخصة تعمل على مساعدة عملائها على استرداد ديونهم المعدومة من الأفراد والشركات» فضلاً عن تقديم الحلول المناسبة لاحتياجاتك المتنامية.

نظراً لما نتمتع به من خبرات قانونية وإدارية فإننا نكرس جهودنا فيت ية المنازعات المالية بالنيابة عن عملائنا حتى نوفر عليهم الوقت والمال. كما أننا نسعى دوماً للعمل وفقاً لأعلى المعايير السائدة في السوق لتحقيق أهداف التحصيل في كافة أرجاء الدولة.

يأتي على سلم أولوياتنا الإلتزام بتقديم قواعد الشفافية عند تقديم الخدمات مع الالتزام بالقوانين المعمول بها بالإضافة لاعتماد مقاربات مرنة ومصممة بما يتناسب مع الاحتياجات الخاصة بكل عميل، تقدم كلها على أيدي فريق عمل يتمتع بكافة الخبرات والمعرفة والكفاءة اللازمة لمثل هذه المهام.

يتكون فريق عملنا من نخبة من المهنيين القانونيين والإداريين والمختصين بتحصيل الديون ويتركز اهتمامهم على تحقيق النجاح في عملهم من خلال إبداء أعلى درجات الكفاءة والمهنية والاستجابة السريعة؛ الأمر الذي يجعل من شركتنا الملاذ الآمن الذي يلجا إليه عملاؤنا للتعامل مع أصعب المسائل المتعلقة بالتحصيل.

© 2022 الدكتور علي العطر للمحاماة والاستشارات القانونية

Start typing and press Enter to search